The best malls in Fifth Settlement

The best malls in 5th Settlement and New Cairo

ما هي أفضل  المولات الترفيهية و التجارية في التجمع الخامس؟

يضم التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة مجموعة من أفضل المولات التجارية و الترفيهية في محافظة القاهرة. و تتنوع الاغراض من هذه المولات فمنها المولات المخصصة للترفيه و التسوق حيث تجد السينمات و المطاعم و الكافيهات و أشهر الماركات العالمية فيها. كما يوجد ايضا مولات ادارية حيث تجد مقرات الشركات و الاماكن الادارية و بعض العيادات الطبية و غيرها من الخدمات. و بعض هذه المولات يوفر أغراض مختلفة في نفس المول. و تتنوع انواع و مساحات الوحدات في مولات التجمع الخامس. وذلك حتى تتناسب مع كافة الاحتياجات. فتجد هناك المحلات التجارية و المكاتب الادارية و العيادات الطبية وغيرها.
 

مول بوينت 90 التجمع الخامس point 90 mall
 

 يقع مول بوينت 90 في شارع العبور وهو شارع متفرع من شارع التسعين بالتجمع الخامس (أمام البوابة 5 للجامعة الأمريكية). وهو واحد من مشروعات شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة. تم انشاء المول على  مساحة كبيرة تبلغ حوالي 82 فدان. أما عن أنظمة السداد في مول بوينت 90 فيمكنك دفع مقدم 10% من سعر الوحدة ثم سداد 5% أخرى  بعد مرور ثلاثة أشهر كمقدم للحجز، ثم تقسيط الباقي على مدار 5 سنوات. و يقع مول بوينت ناينتي من الكثير من الاماكن الحيوية فهو:
-يقع مول مول وان ناينتي القاهرة الجديدة على بُعد عشر دقائق من المعادي
-يبعد المول 20 دقيقة فقط عن مدينة مصر الجديدة.
- يبعد 5 دقائق فقط عن الجامعة الأمريكية.
-يبعد 15 دقيقة فقط مطار القاهرة الدولي.


مول كايرو فيستفال سيتي

 

هو واحد من مشروعات شركة الفطيم للتطوير العقاري في التجمع التجمع الخامس. يقع كايرو فستيفال سيتي مول على شارع التسعين مباشرة جنوب اكاديمية الشرطة. ويتميز هذا المول باحتوائه على أشهر الماركات العالمية، ومنها إتش أند إم H&M ،اديداس ، زارا Zara , وغيرهم من الماركات العالمية. ويوجد داخل المول وحدات تجارية وإدارية متنوعة. وتقدم شركة الفطيم للتطوير العقاري أنظمة سداد متنوعة منها : نظام دفع مقدم حجز 10% من إجمالي سعر الوحدة ودفع 10% أخرى عند كتابة العقد ، ثم دفع 10% عند الاستلام . وتقسيط نسبة 70% الباقية من ثمن الوحدة علي 8 سنوات.

كما يمكنك دفع مقدم حجز 10% من إجمالي سعر الوحدة , ثم 10% عند كتابة العقد ، ثم 10% عند الاستلام وتقسيط نسبة 70% المتبقية من ثمن الوحدة علي 5 سنوات.


مول داون تاون القطامية التجمع الخامس

    يقع مول داون تاون القطامية في منطقة القطامية الجديدة التابعة للقاهرة الجديدة. وهو واحد من مشروعات شركة مراكز للتطوير العقاري. أما عن  أنواع الوحدات المتوفرة فهي محلات تجارية. مساحة مول داون تاون القطامية 100 فدان. .ويعد مول داون تاون التجمع الخامس سوق تجاري  متكامل حيث يضم جميع الاحتياجات اللازمة  من السلع الضرورية والكمالية، فهو يحتوي على عدد كبير من المحال التجارية. كما يحتوي مول داون تاون التجمع الخامس على عدد من أشهر المطاعم والكافيهات.

سفن ستارز مول التجمع الخامس

يقع سفن ستارز التجمع الخامس مول في منطقة خدمات الحى  الاول بجوار محكمة القاهرة الجديدة تبلغ مساحة المول حوالي 22 كيلو متر مربع. و يعتبر سفن ستارز مول من افضل مولات القاهرة الجديدة. يحتوي المول على عدد كبير من المحلات التجارية، التي تضم منتجات وسلع من افضل الماركات عالمية، مثل الملابس والإلكترونيات، والسلع الغذائية، وغيرها من السلع.كما يتميز داون تاون باحتوائه على ماكينات الصراف الآلي.


مول تريفيوم التجمع الخامس

 

يقع تريفيوم مول في وسط شارع التسعين الشمالي على محور محمد نجيب مباشرة. وهو واحد من مشروعات  شركة إنما  للتطوير العقاري في التجمع الخامس (INMA) . ويتميز موقع المول بقربه من  الجامعة الامريكية، ومدينة الرحاب، ومدينة نصر.

تبلغ مساحة المول 4 فدان تقريبا ، ويحتوي على مساحات خضراء، وبحيرات صناعية.

و تتنوع انواع الوحدات داخل تريفيوم مول فمنها: -الوحدات التجارية والتي تبدأ مساحتها من 70 متر مربع تقريبا   -الوحدات الطبية والإدارية والتي تبدأ مساحتها من حوالي 50 متر مربع.

ويتكون تريفيوم مول التجمع الخامس من 3 مباني وكل مبنى يتكون من 4 أدوار ولكل مبنى مدخل خاص. 

يحتوي المول على الكثير من الخدمات، مثل المصاعد الكهربائية، 4 مداخل للمول ، ويوجد جراج أسفل المول كافي لانتظار 500 سيارة، خدمة الإنترنت فايبر عالي السرعات ، و تكييف مركزي داخل المول.

تقدم شركة إنما  للتطوير العقاري أنظمة لتسهيل السداد منها نظام  دفع مقدم 10% من ثمن الوحدة كمقدم حجز و سداد باقي ثمن الوحدة على أقساط  تصل الي 5 سنوات.


مول اليجانتري التجمع الخامس

مول اليجانتري هو واحد من مشروعات مجموعة مطوري هليوبوليس الجديدة في التجمع الخامس. وهو من أكبر المولات في التجمع الخامس، ويقع هذا المول في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من شارع التسعين الرئيسي في قلب القاهرة الجديدة  ،و يقع بالقرب من مجمع المدارس، و طلعة الطريق الدائري.

تبلغ مساحة اليجانتري 5335 فدان تقريبا، وتم تخصيص نسبة 47% فقط من مساحة المول للمباني والإنشاءات، و باقي المساحة  مخصصة للمساحات الخضراء، و يضم المشروع مناطق ترفيهية ، ومناطق إدارية مثل الخدمات البنكية، ومكاتب الصرافة.

تبدأ المساحات المخصصة للمكاتب الإدارية في مول بوينت ناينتي من 45 متر مربع وتصل حتى 2400 متر مربع تقريبا،أما المساحات التجارية والمحلات فتصل مساحتها إلى 2000 متر مربع.

من المميزات والخدمات التي يحتوي عليها المول، الجراج، أجهزة إنذار الحريق، مطاعم، أمن وحراسة وكاميرات مراقبة أمنية على مدار اليوم.

وتوفر مجموعة مطوري هليوبوليس العقارية انظمة سداد مختلفة منها دفع 10 % من سعر الوحدة كمقدم حجز و سداد الباقى على أقساط تصل إلى 6 سنوات.

 

الجازي فرست مول التجمع الخامس

 

الجازي فرست مول التجمع الخامس هو أحد المشروعات العقارية لشركة سلدار للتطوير العقاري. ويقع الجازي فرست مول على شارع التسعين في وسط التجمع الخامس، حيث يقع بالحي الأول بجوار كمبوند وادي دجلة، و ميدان وادي دجلة.

يضم المول عدد كبير من المحلات التجارية، المطاعم والكافيهات.

بالاضافة الى انه واحد من مولات شارع التسعين التي يوجد بداخلها عيادات طبية، ووحدات إدارية.
 

كونكورد بلازا التجمع الخامس

يقع مول كونكورد بلازا في شارع التسعين بالحى الخامس (جوار محور الحرية)  فى التجمع الخامس. 

يتكون مول كونكورد بلازا من دورين الأرضي للمحلات التجارية والمعارض و الدور العلوي للمكاتب والشركات. 

 

سيلفر ستار مول التجمع الخامس

 

يقع مول سيلفر ستار في الحى الأول في التجمع الخامس. وهو مول تجاري و إداري في قلب التجمع الخامس ويحتوي المول على الكثير من المحلات التجارية التي توفر السلع بمختلف أنواعها  لسكان التجمع الخامس، ويضم ايضا سوبر ماركت سعودي. كما يضم فرع صيدلية العزبي، ومجموعة من العيادات الطبية.

 

 بعض المولات الاخرى في التجمع الخامس
 

لا يمكننا حصر جميع المولات الموجودة في التجمع الخامس في ها المقال و لذلك قدمنا نبذة عن مجموعة من افضل المولات الموجودة في التجمع والآن نذكر بعض المولات الاخرى التي لم يتم ذكرها
 

سنترو مول Centro Mall
سيتي ستارز التجمع الخامس
اليجانتري مول التجمع الخامس شارع التسعين.
مول b255 التجمع الخامس.
القطامية مول التجمع الخامس.
فاليو مول Value Mall
مارينا مول التجمع الخامس
كلوف مول Clove Mall

 

مولات تحت الانشاء بالتجمع الخامس

كما يوجد بالتجمع الخامس عدد كبير من المولات تحت الانشاء و التي يتم الان حجز وحداتها من شركات التطوير العقاري. و تتميز المولات تحت الانشاء في التجمع الخامس بأسعارها المناسبة للمستثمرين العقاريين و اصحاب الاعمال حيث يزيد العائد عالاستثمار بدرجة جيدة بعد تسليم المشروع. ومن هه المشروعات نذكر:

 

بيزنس بلس التجمع الخامس

أوزون مول التجمع الخامس

كايرو كابيتال سنتر مول في التجمع الخامس

كايرو بيزنس بارك التجمع الخامس

وان ناينتي القاهرة الجديدة

فاليو مول 2 التجمع الخامس

Tags

Comments

Leave a comment

Recent Blogs

Choose your residential unit

Choose your residential unit

Choose your residential unit

The best places in New Cairo

The best places in New Cairo

The best places in New Cairo

Ras El Hekma New City

Ras El Hekma New City

Ras El Hekma New City

West Arabella district New Cairo

West Arabella district New Cairo

West Arabella district New Cairo

South Academy district New Cairo

South Academy district New Cairo

South Academy district New Cairo

The best commercial malls in New Cairo

The best commercial malls in New Cairo

The best commercial malls in New Cairo

Search For PropertyBy Compounds